شروط الصيانة

الدعم الفني عن بعد 

متطلبات الدعم الفني عن بعد

الدعم الفني عن بعد المقدّم لجميع اجهزة الحاسب الالي ومستلزماتها  بكافة إصداراتها على ان تكون تعمل ولها برامج تعمل على الويندوز الاحدث  يتطلب وجود خدمة انترنت متوفرة بجهاز العميل مع تشغيل برنامج الدعم الفني الموجود لدي العميل وذلك عند الحاجة للدعم الفني عن بعد فقط.

هل جلسات الدعم الفني عن بعد مجانية؟

لا جلسات الدعم الفني عن بعد غير مجانية.

أنواع جلسات الدعم الفني عن بعد

  • يوجد نوعان للدعم الفني عن بعد:

1- دعم فني عن بعد محدد بعدد أشهر (شهر, 12 شهر, 24 شهر): لا يتم الالنزام بعدد الجلسات وإنما يتم الالتزام بتاريخ انتهاء فترة الدعم الفني عن بعد.

2- دعم فني عن بعد محدد بعدد جلسات خلال فترة زمنية. يتم الالتزام بتقديم الدعم الفني عن بعد لعدد الجلسات المحدد خلال الفترة الزمنية المحددة أيهما أولاً.

مدة جلسة الدعم الفني عن بعد

مدة الجلسة الواحدة من الدعم الفني عن بعد هي ساعة واحدة (60 دقيقة) على الأكثر. وكل مدة إضافية تحتسب جلسة جديدة.

ميزات الدعم الفني عن بعد

  •  الدعم الفني عن بعد لاجهزة الحاسب الالي .
  • تعريف الطابعات وتشغيلها .
  • حل مشاكل الاجهزة ومشاكل الشبكة على حسب مشاكلها.

ميزات لا يشملها الدعم الفني عن بعد 

  • الفورمات لايستطيع الاون لاين فعلها
  • التوصيل غير مفهوم لدينا في الاون لاين
  • التدريب على استخدام الكمبيوتر.

نصائح للعميل قبل طلب جلسة دعم فني عن بعد

  • في حال كان لدى العميل جلسات محدودة, ننصح العميل بتجميع ملاحظاته واستفساراته وعدم طلب جلسة دعم للطلبات البسيطة.
  • لضمان أكبر استفادة من الجلسة ننصح العميل بتجهيز كافة الطلبات قبل طلب جلسة الدعم الفني عن بعد وإخبار موظف الدعم الفني بها عند تحديد موعد لاحق للجلسة.